معانى

معنى كلمة سيلز sales المنتشرة 2023

ملحوظة : اذا تم توجيهك الى موقع اخر غير موقع التحميل قم بالرجوع مرة اخرة واضغط على رابط التحميل وسيتم توجيهك الى موقع التحميل الحقيقي

معنى كلمة سيلز sales المنتشرة 2023

معنى كلمة سيلز


معنى كلمة سيلز, تعد كلمة “سيلز” من الكلمات الشائعة في العامية المصرية وتستخدم عادة في المجال التجاري والتسويقي. تعني هذه الكلمة باللغة العربية “المبيعات”، وتستخدم لوصف عملية بيع المنتجات أو الخدمات للعملاء.

يتم استخدام مصطلح “سيلز” في العديد من الشركات والمؤسسات التجارية لوصف قسم المبيعات الخاص بها، ويشير هذا المصطلح إلى العملية الحيوية التي تقوم عليها أي شركة لتحقيق الأرباح وتحقيق النجاح في السوق التجارية.معنى

وتتطلب عملية المبيعات الناجحة الكثير من الجهد والمهارة، حيث يتعين على العاملين في قسم المبيعات تحليل السوق وتحديد احتياجات العملاء وتقديم العروض والخدمات المناسبة لهم وتحقيق الأهداف المحددة من قبل الشركة.

ويتم استخدام مصطلح “سيلز” في المحادثات اليومية لوصف أي نشاط تجاري يتم فيه عملية البيع، سواء كان ذلك في المتاجر أو المحال التجارية أو الأسواق، ويمكن استخدام هذا المصطلح في أي مناسبة تتعلق بالبيع والتسويق.

وبشكل عام، تعبر كلمة “سيلز” عن العملية الحيوية التي تقوم عليها أي شركة أو منشأة تجارية لتحقيق الأرباح والنجاح في السوق، وتشير إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها العاملون في قسم المبيعات لتحقيق الأهداف المحددة وتلبية احتياجات العملاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إغلاق حاجب الاعلانات حتى نستطيع فى تقديم خدماتنا لك مجاناً شكراً لتفهمك