روايةرواية مصرية

رواية القاسى والمجنونة كاملة pdf تحميل 2022

ملحوظة : اذا تم توجيهك الى موقع اخر غير موقع التحميل قم بالرجوع مرة اخرة واضغط على رابط التحميل وسيتم توجيهك الى موقع التحميل الحقيقي

نعرض لكم فى هذا الموضوع تحميل وتنزيل رواية القاسي والمجنونة
بقلم الكاتبة شهد محمد
نبذة من الرواية
في صباح يوم جديد …. يختلف عن الكثيررر من الايام …. ينهض هذا الوسيم بنشاط عكس عادته فهمو لا يعرف كيف اتي هذا النشاط .. نعم هو نشيط ولكن اليوم يحس بفرحه في قلبه ولا يعلم سببهااا .. نهض وقام بعمل روتينه اليومي من ممارسه الرياضه.. وأخذ حمام دافئ لمدة قليله .. وبعد القليل من الوقت كان يقف أمام المرآة يعدل من هيئته بغرور وثقه ..نعم فهو وسيم لدرجه كبيره لماذا لا يكون مغرور و واثق في نفسه !!!! ويصفف شعره الناعم الاسود ويضع برفانه الرجولي ويخرج من الغرفه متجهاا الي الاسفل..
فكان يرتدي بدله كحلي اللون ويرتدي تحتها قميص من اللون الابيض .. وبنطلون ابيض ويضع حذامه الاسود.. مع جذمته السوداء ذات الماركه العاليه..

أما في الاسفل فكان يجلسون جميعااا حول مائده الطعام ويتحدثون حلو أمر مهم
نعمان / انا قولت كلمه الخطوبه في اجازه نص السنه خلص الكلام
فتحدث رامي بحزن عميق/ والنبي يا جدي لو ليا خاطر عندك خليها الاسبوع الجاي نفسي تبقي مراتي وعلي اسمي و اوعدك مش هشغلها خالص عن مذاكرتهاا بالعكس هذاكرلهاا كمان لو وقف معاها حاجه .. فلاحظ تأثر الجد بكلامه ..فكمل… هحطهاا في قلبي قبل عنياا يا جدي انت عارف كويس انا بخاف عليها ازاي دا انا الا مربيهاا من صغرها يا جدي .. ها قولت اي يا جدي؟؟!
تحميل الرواية كاملة
اضغط هنا للتحميل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إغلاق حاجب الاعلانات حتى نستطيع فى تقديم خدماتنا لك مجاناً شكراً لتفهمك