روايةرواية مصرية

رواية ستكونين لى كاملة pdf تحميل 2022

ملحوظة : اذا تم توجيهك الى موقع اخر غير موقع التحميل قم بالرجوع مرة اخرة واضغط على رابط التحميل وسيتم توجيهك الى موقع التحميل الحقيقي

نقدم لكم فى هذا المقال تحميل وتنزيل رواية ستكونين لي
بقلم الكاتبة رونا فؤاد
نبذة من الرواية
سالت دمعه ساخنه علي وجنتها ماان اندفعت كل تلك الذكريات اليها لاتدري ماذا فعلت بحياتها لتنال كل هذا العذاب…،
أحاطت بطنها بكلتا يديها وتركت لدموعها العنان تبكي فقدان طفلها علي يد زوجها الحقير وذلك الاحقر منه جواد والذي لاتحتاج لأي ذكاء لتفهم انه السبب بجعلها تذهب لرؤية أمجد بهذا الوضع…. ،!
كلاهما أحقر من الاخر وهي وجنينها من دفعا الثمن….!
عاتبت نفسها بلاهواده علي سلبيتها وصمتها طوال تلك السنوات معه… لماذا تركت نفسها لتنزلق لتلك الهاوية من الذل والهوان بتلك الطريقة دون أن تأخذ رد فعل…. لتزداد دموعها انهمارا في مدافعه منها عن نفسها وهي تذكر نفسها بعدد المرات التي حاولت فيها اخذ ردفعل والتمرد علي هذا الوضع وكان نتيجتها تعرضها لقمع اكثر وذل أفظع سواء من والدها او والدتها او زوجها حتي انها يأست من المحاولة ….. ولكن تلك المرة هي النهاية فعلا… لن تستمع لأي رأي او لأي محاولة لاثناءها عن قرارها….!

في البداية كانت كأي فتاه تريد السعاده برفقه زوجها لذا تحملت عصبيته الغير مبرره واختلقت له الأعذار كما أخبروها من حولها بأن المرأه يجب عليها تحمل زوجها والحفاظ علي بيتها ولكنهم لم يخبروها ان اساس البيت هو رجل يحتوي زوجته ويكون لها السند والأمان والرحمه لتقدم له منزل دافيء يجب أن يدفيء قلبها….. خطأها انها غلبت احساسها وأصوات عقلها واستمتعت إليهم و مع تقديمها لأول تنازل للشخص الخطأ وافقت علي اهانه كرامتها لتتوالي المرات والاهانات بلا نهاية….!
تحميل الرواية كاملة
اضغط هنا للتحميل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إغلاق حاجب الاعلانات حتى نستطيع فى تقديم خدماتنا لك مجاناً شكراً لتفهمك