روايةباللغة العربية الفصحىرواية تاريخية

رواية أسطورة ملك الذئاب كاملة pdf تحميل 2023

ملحوظة : اذا تم توجيهك الى موقع اخر غير موقع التحميل قم بالرجوع مرة اخرة واضغط على رابط التحميل وسيتم توجيهك الى موقع التحميل الحقيقي

رواية أسطورة ملك الذئاب كاملة pdf تحميل 2023

رواية اسطورة ملك الذئاب كاملة pdf

نقدم لكم في هذا السياق فرصة تنزيل وتحميل رواية اسطورة ملك الذئاب. تُعد هذه الروايه من الروايات التاريخية الرائعة، ولكنها موجهة للقراء البالغين فقط. يُمكنك الآن تحميل روايه أسطورة ملك الذئاب بصيغة PDF مباشرةً عبر موقعنا.

تتحدث الروايه عن أوتاس، الأمير الشاب الوسيم والقوي، الذي بعد وفاة والده الملك واستلامه للحكم، عقد اتفاقية سلام مع مملكة مصاصي الدماء ومملكة التنانين، وأصبح ملكًا على هذه الثلاث ممالك. أحبته آلهة القمر ومنحته عشرة ذئاب قوية لحماية شعبه وقطيعه، بينما وهبته آلهة الشمس قدرة السحر لعدالته. عاش المستذئبون في غابة مخفية عن البشر بفضل جدار خفي صنعته الآلهة لحمايتهم.

مع مرور الوقت، أصبح الملك مغرورًا بقوته ولم يكتف بحكم شعبه فقط، بل رغب في الذهاب إلى عالم البشر وحكمهم. فجاوز الملك أوامر الآلهة وعبر الجدار مع جيشه، وهاجم البشر وأصبح ملكًا عليهم. غضبت عليه آلهة القمر ولعنته بأن يصبح نصف روحه شريكة حياته بشرية. لكن الملك لم يُكترث لكلام الآلهة ورفض البشرية كشريك له.

في يومٍ من الأيام، التقى الملك بنصفه الآخر، وكانت تلك الفتاة البريئة والجميلة جدًا، ابنة مزارع فقيرة اسمها نوراي، التي جاءت للعمل في قلعته. وبالفعل، رفض الملك قبولها

. وهنا تبدأ أسطورة ملك الذئاب.

تحميل الروايه كاملة: اضغط هنا للتحميل

يمكنك التحميل من هنا ايضاً : اضغط هنا للتحميل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إغلاق حاجب الاعلانات حتى نستطيع فى تقديم خدماتنا لك مجاناً شكراً لتفهمك