روايةرواية حبرواية رومانسيةرواية صعيدية

رواية صعيدي ولكن عاشق pdf كاملة تحميل 2023

ملحوظة : اذا تم توجيهك الى موقع اخر غير موقع التحميل قم بالرجوع مرة اخرة واضغط على رابط التحميل وسيتم توجيهك الى موقع التحميل الحقيقي

رواية صعيدي ولكن عاشق pdf كاملة تحميل 2023

رواية صعيدي ولكن عاشق كاملة pdf

تحميل رواية صعيدي ولكن عاشق بصيغة PDF كاملة برابط مباشر لعام 2023، من تأليف الكاتبة ميمو مصطفى. تعتبر هذه الروايه صعيدية رومانسية اجتماعية درامية.رواية صعيدى ولكن عاشق

نبذة عن الروايه:
تتحدث الروايه عن قصة حب مؤلمة ومعقدة. تعلق العين بالشخص الذي تركها، لكنها تحاول العيش في نعمة النسيان. تعلم أن حبيبها تأثر بظروف الفراق، ولكنها تجد أنه من الألم أن تبكي على من باعها. فعندما يبيع الشخص شيئًا، فإنه لا يمكن أن يبيع القلب الذي عاشقه وهواه.

رغم احتياجها الملح لحبيبها وحضنه، إلا أنها تعيش على حبه ويصبح حضورها مجرد سراب. تدرك أنه يعشقها بقسوة، ولكنها تحاول أن تعشقه أكثر ولا تتقسى. فالقسوة تؤذي القلوب وتمحي الحب. فأنت، يا قاسي القلب، ابحث عن الشخص الذي ينتظر منك كلمة تعيده إليه، حيث تتعلق روحه بك. فعندما يكون الإنسان قاسيًا، فإنه يصبح قاسيًا على أقرب الناس إليه.

إذا أرسل إليك القلب استفساراته، فاعلم أن العقل سيُجيبك. واعلم جيدًا أنك قاسٍ، ولكن قلبًا يعشق دائمًا ويشتاق لعشقه ولكِ ينتظرك حتى النهاية.

تحميل الروايه كاملة : اضغط هنا للتحميل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إغلاق حاجب الاعلانات حتى نستطيع فى تقديم خدماتنا لك مجاناً شكراً لتفهمك