روايةباللغة العربية الفصحى

رواية الوجه الآخر للمافيا pdf كاملة تحميل 2023

ملحوظة : اذا تم توجيهك الى موقع اخر غير موقع التحميل قم بالرجوع مرة اخرة واضغط على رابط التحميل وسيتم توجيهك الى موقع التحميل الحقيقي

رواية الوجه الآخر للمافيا pdf كاملة تحميل 2023

رواية الوجه الآخر للمافيا كاملة

اقدم لكم فى هذا الموضوع تنزيل وتحميل رواية الوجه الاخر للمافيا, تعتبر روايه الوجه الآخر للمافيا الجزء الثانى لروايه احفاد اليخاندرو والتي يمكنك تحميلها من هنا : اضغط هنا لتحميلها.

نبذة عن الروايه

قد تصادف يومًا عبارة “يمتلك وجهًا آخر”، ورغم أنها مجرد تعبير مجازي، إلا أنك ستشهد بالفعل وجهًا جديدًا. قد تظن في البداية أن شخصًا ما قام بتغيير وجهه ويتصرف بشكل مختلف عن المعتاد. ولكن بعد تفكير سريع، ستدرك أن هذا الوجه الجديد هو الحقيقي، الذي كان مكبوتًا تحت أنقاض الزمن، ينتظر فقط الشخص الذي سيكشفه.

هؤلاء الأشخاص ليسوا مجرد مخيفين، بل هم مرعبين حقًا. إنهم ليسوا هادئين، بل يشبهون عاصفة لا تسبقها أي هدوء. هم أحفاد اليخاندرو، وهم أبواب الجحيم التسعة.

ولكن الحب ليس أمرًا مستحيلاً، بل الأمر المستحيل هو أن يتخلى هؤلاء الأشخاص عن الحب بعدما يجدونه. رغم أنكم تعرفتم على الكثير عنهم، إلا أن الأمور القادمة ستكشف المزيد من الأسرار والتفاصيل الصادمة. فاستعدوا لرؤية “الوجه الآخر للمافيا” في الجزء الثاني من سلسلة “أبواب الجحيم التسعة”.

لتحميل الرواية : اضغط هنا للتحميل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إغلاق حاجب الاعلانات حتى نستطيع فى تقديم خدماتنا لك مجاناً شكراً لتفهمك