روايةرواية حبرواية رومانسيةرواية مصرية

رواية نور حياتي pdf كاملة تحميل 2023

ملحوظة : اذا تم توجيهك الى موقع اخر غير موقع التحميل قم بالرجوع مرة اخرة واضغط على رابط التحميل وسيتم توجيهك الى موقع التحميل الحقيقي

رواية نور حياتي pdf كاملة تحميل 2023

رواية نور حياتي كاملة pdf

في هذه المقالة، سنستعرض لكم رواية نور حياتى التي تم تأليفها بقلم الكاتبة مريم إبراهيم سعد. تتحدث الروايه عن قصة تتألف من جزئين مترابطين، يجري أحداثهما في منطقة مصر الجديدة بالقاهرة.

تدور الأحداث حول فتاة جميلة ذات شعر بني وعيون بنية، وبشرة بيضاء، تدعى نور. يتمتع وجهها بجاذبية فريدة، حيث يتجذب الناس إليها بسرعة ويحبونها. نور فتاة موهوبة ومتفوقة في دراستها، وتعشق كتابة القصص. تبلغ التاسعة عشرة من عمرها وتدرس في كلية الحقوق.

في أحد الأيام، وفي المنزل، وقعت ضجة وضوضاء كبيرة، حيث كان هناك لعب وشرب خمر وضحك كثير. تجلس ستة أشخاص على طاولة كبيرة يلعبون عليها. وكان هناك رجل في الستينات من عمره يُدعى حسن، صاحب المنزل. يُقال إنه رجل لا يعرف الله، فهو يفعل أي شيء من أجل المال.

فجأة، سمع صوت طاولة تصدم بشدة. أحد الأشخاص قال لحسن بغضب: “ما الذي تفعله؟ أنت تسرق أيضًا، يا رجل الفجور!” ثم قال أحد الأشخاص الآخرين لحسن بصوت هادئ للغاية: “هل نسيت مع من تلعب يا حسن؟ إنه أدهم الشرقاوي”. ثم شهق حسن بحزن.

تحميل الروايه كاملة : اضغط هنا للتحميل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إغلاق حاجب الاعلانات حتى نستطيع فى تقديم خدماتنا لك مجاناً شكراً لتفهمك