رواية

قصة راعي الغنم قال لها أريد أن أخطبك (كاملة) pdf تحميل 2023

ملحوظة : اذا تم توجيهك الى موقع اخر غير موقع التحميل قم بالرجوع مرة اخرة واضغط على رابط التحميل وسيتم توجيهك الى موقع التحميل الحقيقي

قصة راعي الغنم قال لها أريد أن أخطبك (كاملة) pdf تحميل 2023

قصة راعي الغنم كاملة pdf

ود أن نقدم لكم في هذه المقالة فرصة لتحميل وقراءة رواية وقصة “راعي الغنم”. وفيما يلي نبذة عن الرواية:

بالعربية: قال لها: “أريد أن أخطبك!”، فردت قائلة: “ما مستواك الدراسي؟” فأجاب: “أنا أرعى الغنم”. قالت: “هل ترضى أن تتزوج أختك راعي غنم؟” فأجاب: “بلى”. قالت: “إذن ابحث لها عن أحدهم”. سأله: “ما مستواك الدراسي؟” فأجابت: “أنا الآن بصدد إكمال الدراسة والانضمام إلى العمل”. ذهب وراحت تتبعه كل آماله.

ذات يوم، عندما أرادت العمل، جلست تنتظر دورها. عندما دخلت، وجدت اسمها مكتوبًا بمداد ذهبي أمامها. ظهر السيد فلان رئيس الشركة. لم تعرفه للحظة، لكنه تعرف عليها عندما دخل المكتب. نهضت من الكرسي احترامًا له، فابتسم لها. كان يبدو على هيئة تقريبًا كضابط عسكري، وجهه يعكس صرامة ولكن ابتسامته الجميلة محوت تلك النظرة.

رحب السيد بك قائلاً: “مرحبًا بكِ، مالذي أتى بكِ إلى هنا؟” فأجابت قائلةً: “لقمة العيش، سيدي”. طلب منها: “اعطيني ملفكِ، قلب الأوراق”. لكنه كان ينظر إليها بشغف ووضع الملف على الطاولة. ردت قائلةً: “حسنًا، اصدقيني القول، هل تعرفينني؟” فقال: “لم أقل تعرفتِ، بل هل تعرفينني؟” أجابت: “عذرًا، لم أنتبه لكنني لم أتعرف عفوًا”. شعرت بخوف ظاهر عليها.

ثم قال: “لقد قبلتِ أن تعملي معي بشرط أن تكوني أمينة مكتبي، السكرتيرة العامة”. أجابت: “نعم، نعم، شكرًا لكِ، سيدي”. قام بمصافحتها وهمت بالخروج. عندما وصلت إلى الباب، قال لها: “شكرًا جزيلاً لكِ يا فلانة”.

تحميل الرواية كاملة : اضغط هنا للتحميل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إغلاق حاجب الاعلانات حتى نستطيع فى تقديم خدماتنا لك مجاناً شكراً لتفهمك