روايةرواية مصرية

رواية فى قبضة الامبراطور كاملة pdf تحميل 2021

ملحوظة : اذا تم توجيهك الى موقع اخر غير موقع التحميل قم بالرجوع مرة اخرة واضغط على رابط التحميل وسيتم توجيهك الى موقع التحميل الحقيقي

رواية في قبضة الإمبراطور تنزيل كاملة
بقلم الكاتبة ميار عبدالله
نبذة من الرواية
يقولون عنها ماكرة .. جافئة .. عملية ، ورثت إلى حد كبير صفات الإنجليز الباردة.
ذات قلب متحجر لأنها بعد شهور عدتها توجهت إلى مكتب زوجها … يصل الحد لتكون إن المشاعر في داخلها قد اندثرت .. غير محملة بالعواطف ، لكن ما امامها امرأة يتحرك بعقل والروح مثقلة بخطايا ..
دقت بكعب حذائها العالي ذو الرنة المتميزة .. تصدر خبرًا للجميع أن الملكة قد عادت .. لا يعني وفاة الملك أن الملكة لا تقدر على الحكم خلفه ، من قال ان النساء لا تستطيع أن تحكم دولة ؟

من الأحمق الذي هتف بتلك الجملة قديمًا ؟!! .. تسير كما تسير الملكة .. تلتقط أعين النساء المصدومة والرجال ما بين نظرات ازدراء وخنازير عبدة لشهواتها .
دلفت للمصعد وهي تخلع نظارتها لتكشف عن عيناها الجليدية .. ملامح وجهها الناعمة لا يجعلها تتخذ الوجه الصارم ، يكفي النظرة في عينيها التي تبث سموم قاتلة في وجه العدو .. انتبهت انها وصلت للطابق المنشود .. قدماها متوجه نحو مكتب محدد .. مكتب المدير التنفيذي ، مكتب زوجها سابقًا ومكتبها حاليًا .. هي لها احقية في ذلك الكرسي رغم عن انف أي رجل .. هي التي أمسكت مقاليد الشركة حينما كانت في الحضيض .. تقسم أنها ستدافع عن ذلك الكرسي بمخالبها إن تجرأ ذكر فقط على رفع صوته .
رمقت سكرتيرة زوجها السابق وسكرتيرتها الحالية .. المرأة التي تخطت الحاجز الاربعون ، لطالما اعجبت بسرعتها ودقتها في العمل رغم كونها امرأة متزوجة وتحمل وحوشًا صغارًا تقدمت نحوها ببرود شديد لتستقيم السكرتيرة واقفة وعيناها الجاحظتين جعلتها ترتسم ابتسامة ساخرة علي ثغرها
صاحت بصوت صارم وهي تدق بأناملها المطلية باللون الأحمر على مكتب سكرتيرتها
– مدام تغريييد .. سرحانة في ايه ؟
تحميل الرواية كاملة
اضغط هنا للتحميل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إغلاق حاجب الاعلانات حتى نستطيع فى تقديم خدماتنا لك مجاناً شكراً لتفهمك