روايةرواية مصرية

رواية قيصر قصرها كاملة pdf تحميل 2021

فى هذا الموضوع نقدم لكم تحميل رواية قيصر قصرها
هي عبارة عن الجزء الثاني من رواية بحر النسيان
بقلم الكاتبة نوران شمس
اقتباس من الرواية
فتحت أعينها بثقل و هي تشعر بذلك الغشاء علي أعينها و الضوء يسطع بقوه عليهم لتتاؤه بتعب شديد و تغلق أعينها بشده تحاول التأقلم علي ذلك الضوء و هي تحاول الإعتدال و وجدت يد تمسكها و تحاوط خصرها بين يديها تساعدها في الجلوس لتفتح اعيونها ببطئ شديد و هي تحاول فهم ماذا يحدث لتجد معها زوجة البواب ” صباح ” تجلس بجانبها لتنظر إليها بعيون ناعسه متعبة و تمسك رأسها بين يديها و تضغط عليه إلا أن تذكرت ماذا حدث لتتوسع اعينها بصدمه و فزع و الخوف ينهش في قلبها و لتهتف سريعاً تنظر إلي زوجة البواب تصيح بذعر:

_ أية اللي حصل و مين اللي كان هنا، فيه حد كان هنا و اتهجم عليا يا صباح
لتتحدث صباح سريعاً و هي تحاوط كتفيها بين يديها و تحاول تثبيها في جلستها:
_ أهدي بس يا ” سونيا ” هانم ماحدش دخل ليكي غيري بعد ما الأستاذ “حسن” مشي و أنا طلعت ليكي علي طول عشان اديكي الدوا و الحاجات اللي طلبتيها و أنتي مجرد ما فتحتي ليا الباب وقعتي من طولك
لتمسح علي خصلات شعرها الفحميه مردفة بخبث افعي مخفي و هي تمثل البراءة ببراعة شديده يذهل منها ممثلين هوليود :
_ و الله ده عمل و معمول ليكي حد حسدك و الله عيون الناس مش بترحم حد دلوقتي و أنتي ما شاء الله عليكي مال و جمال يعني محسودة من كل عين علي راي المثل ستي الله يرحمها كانت دايما تقول حكم قال ايه اتلم القرد علي النسناس و قاعدين يتكلموا علي اسياد الناس و أنتي ستهم و هاريه قلوبهم الحاقدة ديه+
لتنظر إليها سونيا باعين شاردة و هي تبتلع ريقها بصعوبه مردفة بذهول و هي لا تصدق أن كل الذي حدث كان مجرد حلم:
_ يعني أنا كنت بحلم!!
تحميل الرواية كاملة
اضغط هنا للتحميل

لتحميل الجزء الاول من الرواية
اضغط هنا للتحميل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إغلاق حاجب الاعلانات حتى نستطيع فى تقديم خدماتنا لك مجاناً شكراً لتفهمك
close