روايةباللغة العربية الفصحى

رواية قلب الزمرد pdf كاملة تحميل 2023

ملحوظة : اذا تم توجيهك الى موقع اخر غير موقع التحميل قم بالرجوع مرة اخرة واضغط على رابط التحميل وسيتم توجيهك الى موقع التحميل الحقيقي

رواية قلب الزمرد pdf كاملة تحميل 2023

رواية قلب الزمرد كاملة pdf

في هذا المقال، سنقدم لكم فرصة للتنزيل والتحميل لرواية “قلب الزمرد”، ونقدم لكم لمحة عن محتوى الرواية.

تروي الروايــة قصة شابة تمشي بين الحشود وتبحث يمينًا ويسارًا بحثًا عن مكان غامض. تبدو تائهة ولا تدري أين تجد نفسها. تكتشف أشخاصًا غرباء يرتدون ملابس غريبة تجعلها تشعر وكأنها في عصور وسطى أو في قصص خيالية. يرتدي الفتيان فساتين رقيقة على أجسادهم النحيلة، بينما يرتدى الرجال قمصان مهترئة وسراويل بسيطة ولديهم بنية ضخمة. يحمل الكثيرون منهم أسلحة طويلة ويتحدثون بجرأة مع الفتيات.

تسيل دمعة من عيني الشابة وهي لا تستوعب ما يحدث من حولها، وتشعر بالخوف. تزداد أصوات الصراخ ولكن ليس بحماس، بل برعب. تسمع صوت أحد الرجال الكبار يقول برعب: “إنه الملك… إنه الملك!”

تفتح عينيها بصدمة وتتساءل أين هي. تسمع فتاة تتغزل في الملك وتقول بحماس: “أوه، يا للإثارة… الملك متخفي اليوم بين الحشود ليتابع شؤون البلاد، كم هو عظيم. ليكن حظي من ذهب وأن يقع في حبي وأكون والدة ولي العهد والأسطورة.”

تتحدث أخرى برعب وتقول: “هل تمزحين؟ إنه مرعب جدًا ويعشق سفك الدماء. وأنتِ ليست الأسطورة… النبوءة تقول إنها من كوكب آخر غير كوكبنا.”

الفتاة بسخرية: “وكيف ستأتي إلى هنا ونحن في كوكب غير مرئي… يا أغبى من الحمار.”

تبتعد الشابة تركض بحثًا عما يمكن أن تفهمه أو تجده على الأقل. تكرر بهستريا وخوف: “استيقظي… استيقظي… استيقظ.”

تحميل الروايــة كاملة: اضغط هنا للتحميل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إغلاق حاجب الاعلانات حتى نستطيع فى تقديم خدماتنا لك مجاناً شكراً لتفهمك